وزير الطاقة يبحث مع السفير القطري بدمشق سبل تعزيز التعاون المشترك

شام تايمز – متابعة

بحث وزير الطاقة المهندس “محمد البشير” مع السفير القطري بدمشق “خليفة عبد الله آل محمود”، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الطاقة المختلفة، وفقاً لوكالة “سانا”.

كما تناول اللقاء الذي عقد في مبنى الوزارة، مناقشة التحديات المتعلقة بقطاعات النفط والغاز والكهرباء والموارد المائية، وجهود الوزارة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشاد الوزير “البشير” بجهود دولة قطر الشقيقة لدعم الشعب السوري في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

القبض على مطلوب كان يعمل لصالح ميليشيا اللجان الشعبية ‌‏التابعة للنظام البائد في درعا

شام تايمز- متابعة قبضت قوى الأمن الداخلي، بالتنسيق مع إدارة مكافحة ‏الإرهاب، ‏على المدعو رأفت …