بحث إجراءات افتتاح المصارف الزراعية في الرقة لصرف مستحقات مزارعي القمح

شام تايمز- متابعة

بحث محافظ الرقة “عبد الرحمن سلامة” مع مدير المصارف الزراعية في المحافظة “أحمد الزهري” ووفد من الجهات المعنية، ‏الترتيبات والإجراءات اللازمة لافتتاح المصارف الزراعية، تمهيداً لصرف مستحقات مزارعي القمح لموسم 2026.‏

وذكرت محافظة الرقة، عبر قناتها على “تلغرام” أمس الأربعاء، أن الاجتماع تناول آليات ضمان انسيابية العمل وتسريع ‏وصول المستحقات إلى أصحابها، إضافة إلى واقع القطاع الزراعي في المحافظة واحتياجات الموسم الزراعي القادم، وسبل ‏تعزيز الدعم المقدم للمزارعين.‏

وأكد المجتمعون أهمية تأمين متطلبات العملية الزراعية، بما ينعكس إيجاباً على استقرار الإنتاج الزراعي، انطلاقاً من الدور ‏الحيوي لهذا القطاع في دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز الأمن الغذائي.‏

وبحث محافظ الرقة مطلع الشهر الجاري خلال اجتماع موسع في مبنى المحافظة، مع المعنيين بالشأنين الزراعي ‏والخدمي، واقع الموسم الزراعي وأبرز متطلبات المزارعين والتحديات التي تواجه القطاع الزراعي في المحافظة.‏

شاهد أيضاً

‏27 إصابة جراء 241 حريقاً وحادث سير في سوريا أمس الأربعاء

شام تايمز- متابعة أصيب 27 شخصاً بجروح، جراء وقوع حرائق وحوادث سير في عموم سوريا، …