محافظ إدلب يبحث مع وفد من المنظمة الدولية للهجرة الواقعين الإنساني والخدمي في المحافظة

شام تايمز- متابعة

بحث محافظ إدلب “محمد عبد الرحمن” مع وفد من المنظمة الدولية للهجرة “‏IOM‏”، برئاسة المدير الإقليمي للمنظمة في ‏الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “عثمان البلبيسي”، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لدعم جهود الاستقرار وتحسين ‏مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.‏

وذكرت محافظة إدلب، عبر قناتها على “تلغرام” أمس الأربعاء، أن اللقاء الذي عقد في مبنى المحافظة بمشاركة رئيس البعثة ‏بالنيابة محمد عبد العظيم، تناول الأوضاع العامة في محافظة إدلب، والواقعين الإنساني والخدمي، إضافة إلى التحديات التي ‏تواجه المجتمعات المحلية في ظل الظروف الراهنة.‏

كما ناقش الجانبان آليات توسيع مجالات التعاون بين المحافظة والمنظمة الدولية للهجرة، بما يسهم في دعم الاستجابة ‏للاحتياجات الأساسية وتعزيز الخدمات في المحافظة.‏

وبحث محافظ إدلب “محمد عبد الرحمن”،أول أمس، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في سوريا بالإنابة ‌‏أوتشا أوسكار تشافيز، ضمن وفد من المنظمة، واقع العمل الإنساني في المحافظة، والاحتياجات الأساسية، وأولويات ‏التدخل خلال المرحلة القادمة.‏

شاهد أيضاً

‏27 إصابة جراء 241 حريقاً وحادث سير في سوريا أمس الأربعاء

شام تايمز- متابعة أصيب 27 شخصاً بجروح، جراء وقوع حرائق وحوادث سير في عموم سوريا، …