الشريط الإخباري

أضرار بسيطة جراء حدوث الزلزال بالحسكة

شام تايمز – متابعة

أعلن محافظ الحسكة الدكتور “لؤي صيوح” أن الأضرار التي أصابت المحافظة جراء الزلزال والهزات الارتدادية التي ضربت المنطقة اقتصرت على تصدعات بسيطة في بعض المباني القديمة، وفقاً لوكالة “سانا”.

وذكر المحافظ خلال اجتماع لجنة الطوارئ المركزية اليوم، أنه تم تشكيل لجان لدراسة هذه التصدعات وتقييم الحالة الفنية للسدود، كما سيتم تجهيز مستودع خاص بالطوارئ يزود بكل المساعدات الإنسانية والإغاثية، مؤكداً أهمية استعداد مختلف الجهات لتأمين المستلزمات التي تسهم بالتدخل الفوري في حال حدوث أي طارئ.

وأشار مدير الخدمات الفنية في الحسكة المهندس “حسون النزال” إلى أن أعمال الكشف ستطال المباني التي طالها التصدع لحصرها، واتخاذ الإجراءات المناسبة، مؤكداً جهوزية المديرية لأي حالة طارئة.

من جانبه، بيّن معاون مدير صحة الحسكة الدكتور “ملك عطا لله” أنه تم استنفار الكوادر الطبية في المشافي والمراكز الصحية كافة لاستقبال أي حالات في حال حدوث أي طارئ.

ودعا مدير كهرباء الحسكة المهندس “أنور عكلة” كل الجهات الخدمية إلى التأكد من جهوزية المولدات الاحتياطية في حال حدوث أي طارئ على شبكات التوتر الكهربائي، مؤكداً أن ورشات الطوارئ في حالة استنفار لإصلاح أي أعطال طارئة.

شاهد أيضاً

إسقاط تسع طائرات إرهابية في أرياف حلب وإدلب وحماة

شام تايمز – متابعة أسقطت وحدات من قواتنا المسلحة تسع طائرات مسيرة للإرهابيين في أرياف …