اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ووزير الخارجية في المملكة العربية السعودية

شام تايمز – متابعة

جرى اتصال هاتفي أمس، بين سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية وسمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتم خلال الاتصال بحث مسار العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، وتعزيز التعاون والتنسيق والتشاور الثنائي إزاء مستجدات الأوضاع الإقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار الإقليمي، والدفع بجهود إحلال السلم والأمن في المنطقة.

شاهد أيضاً

‏27 إصابة جراء 241 حريقاً وحادث سير في سوريا أمس الأربعاء

شام تايمز- متابعة أصيب 27 شخصاً بجروح، جراء وقوع حرائق وحوادث سير في عموم سوريا، …