سمو الأمير يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس المصري

شام تايمز – متابعة

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا اليوم، من أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وخلال الاتصال أكد فخامة الرئيس المصري تضامن بلاده مع دولة قطر، وإدانتها الشديدة للهجوم الإيراني على قاعدة العديد الجوية، والذي يعتبر انتهاكا صارخا لسيادة دولة قطر ومجالها الجوي، وللقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

كما شدد فخامته على رفض بلاده القاطع لأي اعتداء يهدد أمن وسلامة دولة قطر ويقوض أمن واستقرار المنطقة، داعيا سمو الأمير إلى ضبط النفس واللجوء إلى الحلول الدبلوماسية.

من جانبه، أعرب سمو الأمير المفدى عن شكره لفخامته على مشاعره الأخوية الصادقة وتضامنه المقدر مع دولة قطر وشعبها.

شاهد أيضاً

كوريا الجنوبية تشكل فريق عمل لتحديد احتياجات إعادة الإعمار في الشرق الأوسط

شام تايمز – متابعةأعلنت الحكومة الكورية الجنوبية، اليوم الإثنين، تشكيل فريق عمل لتحديد احتياجات إعادة …