ريف القنيطرة الجنوبي.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس

شام تايمز- متابعة

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ،اليوم الثلاثاء، في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أن عددا من جنود الاحتلال برفقة دبابتين توغلوا في التلة.

وقوغلت قوة للاحتلال ،أمس الاثنين، في قرية العارضة بريف درعا الغربي.

وتواصل إسرائيل انتهاك اتفاق فضّ الاشتباك لعام ‌‏1974 ‏من ‏خلال ‏توغلاتها في الجنوب السوري ‏واعتداءاتها ‏المتكررة على ‏المدنيين، ‏بما ‏يشمل ‏المداهمات ‏والاعتقالات وتجريف الأراضي ‏وإطلاق ‏القذائف‎.‎

وأكدت سوريا أن جميع الإجراءات التي تتخذها قوات ‌‏الاحتلال ‏في ‏الأراضي السورية باطلة ولاغية ولا ‏تترتب ‏عليها أي آثار ‏قانونية ‌‏بموجب القانون الدولي، ‏مجددة ‏مطالبتها المجتمع الدولي ‏بتحمل ‏مسؤولياته ‏ووضع حد ‏لهذه الانتهاكات وإلزام إسرائيل ‌‏بالانسحاب ‏الكامل ‏من ‏الجنوب السوري‎.‎

شاهد أيضاً

عودة الحياة إلى خشبات الفن: جمعية المسرح الحر تطلق أولى فعالياتها بعد التحرير

شام تايمز – متابعة أطلقت جمعية المسرح الحر أمس الإثنين أول فعالية فنية بعد التحرير …