وزيرا خارجية الولايات المتحدة وقطر يبحثان تعزيز الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط

شام تايمز – متابعة

بحث وزير الخارجية الأمريكي “ماركو روبيو” مع رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري “محمد بن عبد الرحمن آل ثاني”، سبل تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وفقاً لوكالة “فرانس برس”.

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية “تومي بيغوت” قال في بيان: “إن الجانبين ناقشا خلال لقائهما أهمية استمرار التنسيق الوثيق لردع التهديدات، وتعزيز الاستقرار والأمن في عموم منطقة الشرق الأوسط”.

من جانبه، أعرب “روبيو” خلال اللقاء عن تقديره لمستوى الشراكة القائمة مع قطر في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي وقت سابق، ذكر موقع “أكسيوس” أن روبيو ومبعوث البيت الأبيض ستيف ويتكوف اجتمعا في ميامي مع وزير الخارجية القطري، في إطار الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق لإنهاء الحرب في المنطقة.

شاهد أيضاً

“انستغرام” تطلق اشتراكاً مدفوعاً بمزايا جديدة لتعزيز التفاعل وتخصيص المحتوى

شام تايمز- متابعة أعلنت منصة “انستغرام” إطلاق خدمة اشتراك مدفوعة جديدة تحمل اسم “Instagram Plus”، …