وزير الطاقة السوري يبحث مع السفير التركي سبل تعزيز التعاون الثنائي

شام تايمز – متابعة

بحث وزير الطاقة “محمد البشير”، أمس الأربعاء، مع السفير التركي بدمشق “نوح يلماز” سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وتطوير آليات التنسيق المشترك في المجالات ذات الاهتمام المتبادل.

وتناول اللقاء عدداً من القضايا والموضوعات التي تهم الجانبين، مع التأكيد على أهمية استمرار التنسيق والتواصل بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية ودعم الجهود المشتركة خلال المرحلة المقبلة.

وتأتي هذه المباحثات في إطار جهود وزارة الطاقة السورية لتوسيع مجالات التعاون الإقليمي وتطوير الشراكات، بما يخدم قطاع الطاقة ويدعم خطط التعافي وإعادة البناء.

شاهد أيضاً

‏27 إصابة جراء 241 حريقاً وحادث سير في سوريا أمس الأربعاء

شام تايمز- متابعة أصيب 27 شخصاً بجروح، جراء وقوع حرائق وحوادث سير في عموم سوريا، …