رئيسة سلوفينيا تستقبل وزير الدولة بوزارة الخارجية

شام تايمز – متابعة

استقبلت فخامة الرئيسة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، اليوم، سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي وزير الدولة بوزارة الخارجية، وذلك على هامش منتدى ” بليد” الاستراتيجي في سلوفينيا.

جرى، خلال المقابلة، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، ومناقشة مستجدات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة وسوريا، وسبل تكثيف الجهود الدبلوماسية والوساطة للحفاظ على الأمن والسلم الدوليين.

شاهد أيضاً

السلم الأهلي في سوريا… مسار وطني شجاع يبدأ بالاعتراف وينتهي ببناء الثقة

شام تايمز- متابعة أكد مثقفون وحقوقيون وممثلون عن فعاليات أهلية ومدنية، خلال ندوة حوارية أقيمت …