انفجار صاروخ لشركة سبايس إكس الأمريكية

شام تايمز – متابعة

انفجر صاروخ “ستارشيب 36” من شركة “سبايس إكس” التي يملكها الملياردير الأمريكي “إيلون ماكس” خلال اختبار في قاعدة جوية بولاية تكساس.

وأعلنت الشركة في حسابها على منصة إكس أنّ “الصاروخ كان قيد التحضير لإجراء اختبار عاشر له، عندما تعرّض لخلل كبير، وهو مثبّت على منصة اختبار في قاعدة ستاربيس، ما أدى إلى انفجاره دون وقوع إصابات”.

وتعتبر هذه التجربة الثانية الفاشلة هذا العام لبرنامج “ماسك”، الهادف لإطلاق صاروخ إلى المريخ.

شاهد أيضاً

“انستغرام” تطلق اشتراكاً مدفوعاً بمزايا جديدة لتعزيز التفاعل وتخصيص المحتوى

شام تايمز- متابعة أعلنت منصة “انستغرام” إطلاق خدمة اشتراك مدفوعة جديدة تحمل اسم “Instagram Plus”، …