سمو الأمير يتلقى رسالة خطية من رئيس بنما

شام تايمز – متابعة

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، رسالة خطية من فخامة الرئيس خوسيه راؤول مولينو، رئيس جمهورية بنما، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.

تسلم الرسالة سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي، وزير الدولة للشؤون الخارجية، خلال اجتماعه اليوم، مع سعادة السيد جوني ماياني، سفير جمهورية بنما لدى الدولة.

 

شاهد أيضاً

“ترامب” يعلن شراكة بين أبل وإنتل لتصنيع الرقائق الإلكترونية

شام تايمز – متابعةأعلن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، اليوم الخميس، عن تعاون بين شركتي أبل …