وزير الإدارة المحلية والبيئة يبحث مع رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش سبل تعزيز التشاركية والتنسيق

شام تايمز – متابعة

بحث وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس “محمد عنجراني” مع رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش “عامر العلي” سبل تعزيز التشاركية والتنسيق.

وأكّد الوزير “عنجراني” خلال الاجتماع الذي جرى في مبنى الوزارة بدمشق استعداد الوزارة للتعاون الكامل لدعم جهود الرقابة، وتعزيز التشاركية والتنسيق.

من جهته، شدد رئيس الهيئة على أهمية تعزيز نزاهة المؤسسات ومكافحة الفساد.

حضر الاجتماع معاون الوزير للشؤون الإدارية “ظافر العمر”.

شاهد أيضاً

تحذير أممي من زيادة الهجمات على الجسور والطرق جنوب السودان

شام تايمز – متابعةحذرت الأمم المتحدة من أنّ تصاعد الهجمات على الجسور والطرق وغيرها من …