المدرب الدولي “سامي الذهبي”: حصلنا على موافقة لإجراء فحص “آيلتس”

شام تايمز – فرح غزلان

بالتعاون وتحت مظلة محاولة العديد من الجهات والشركات الوطنية لإعادة الدور الريادي لشبابنا ليكون متماشياً مع الركب العلمي العالمي، والسعي نحو الأفضل، التقت “شام تايمز” مع المدرب الدولي المعتمد “سامي الذهبي” مدير ومؤسس مجموعة “غولدن مايلستون” في دمشق المرخصة من قبل وزارتي التربية والسياحة، للاستفسار أكثر عن هدف هذه المؤسسة ومشاريعها، حيث أوضح “الذهبي” أن هدف هذه المجموعة يتجه نحو تعليم اللغة الإنكليزية والتدريب على ممارستها، وتم افتتاح أقسام تدريبية للغلة الفرنسية والألمانية بالإضافة إلى افتتاح فرع جديد يختص بالتدريب السياحي لمن يريد متابعة تعليمه ما بعد الشهادة الثانوية.

وأضاف “الذهبي” حصلنا مؤخراً على موافقة تسمح لنا بإقامة فحص “آيلتس” في دمشق، وذلك بغية تخفيف المعاناة المادية والجسدية على الطلاب والشباب ومساعدتنا لهم على تحقيق طموحاتهم قدر الإمكان، مضيفاً: “سيكون الامتحان بتاريخ 20 آب القادم في فندق “مدينة الياسمين” المحقق للمعايير المطلوبة لهذا الامتحان”.

وأشار مدير “غولدن مايلستون” إلى إن وفداً من شركة “IDP” الاسترالية المسؤولة عن امتحان اللغة زار مركزهم اليوم، ليتم الاطلاع على جميع ظروف الامتحان من تجهيز المكان وتنظيمه وتنسيق المنظمين للامتحان بحيث تكون جميع الظروف ضمن المعايير العالمية.

وفيما يخص انتساب المجموعة لاتحاد المدربين العرب، قال الذهبي: “علاقتنا وطيدة جداً مع الاتحاد، منوهاً أن مجموعتهم انتسبت للاتحاد منذ ٣ سنوات.

وأضاف “نحن دائما متعاونين مع الاتحاد لإنجاز مشاريع جديدة تخدم الشباب، كمشروع إعداد مدربين للغة الإنكليزية الذي أنجزناه مؤخراً، أما الآن فنحن بصدد إطلاق ما يسمى دبلوم ترجمة”، ومشاريع أخرى سيعلن عنها تباعاً.

شاهد أيضاً

الريال يتمسك بضم الفرنسي “ليني يورو”

شام تايمز – متابعة  يصرُّ ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب “ليني …