حفل فني لتكريم القائمين على برنامج المواهب “نجوم من حلب”

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

كرمت نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية القائمين على برنامج “Star of ALeppo”، وأحيا حفل التكريم حفل المطرب “حمام خيري”، حيث قدّم مجموعة من الوصلات الطربية والمواويل والقدود الحلبية برفقة فرقة “نغم” الموسيقية وقيادة المايسترو “عبد الحليم حريري” وذلك على مسرح نقابة الفنانين.

وأكد نائب نقيب الفنانين في سورية “هادي بقدونس” لـ ” شام تايمز ” أن أهمية التكريم في حلب الشهباء العريقة بفنها، ونوجه بالشكر وحب لكل عمل ينجز، واليوم النقابة تكرم الكوادر المبدعة التي عملت بصمت وكانت خلف الكواليس وساهمت في إنجاح برنامج ” نجم من حلب “.

وأوضح “عبد الحليم حريري” رئيس نقابة الفنانين في حلب أن الحفل هو بمثابة رد جميل لكل إنسان ساهم في إنجاح برنامج “نجم من حلب”، منوهاً لضرورة دعم المواهب الشابة والاعتناء بها حتى يتم اعداد جيل فني نفتخر به.

وأوضح مخرج برنامج “نجم من حلب ” كمال شنو أن الهدف من التكريم هو تسليط الضوء على فريق عمل البرنامج الذين عملوا لتقديم أسماء صاعدة في عالم الغناء لتكمل مسيرة الفنانين، مشيراً إلى أن التكريم هو الأغلى والأقرب إلى قلبه وقلوب الجميع، فمن الجميل أن يكرم الإنسان في وطنه، وإلى أن الحفل كان حفلاً أعاد الذاكرة إلى زمن الطرب الجميل.

وعبّر الفنان “حمام خيري” عن سعادته بالتكريم والاهتمام بالمواهب وأن سورية ستعود كما كانت قبل الحرب، مبيناً أهمية الحفل كونه كرم أناس استحقوا التكريم إذ بذولوا أفضل ما لديهم لدعم أصوات شابة وواعدة وبأن هناك مشاريع مستقبلية بإقامة الحفلات الغنائية والطربية لإعادة الألق الفني لمدينة حلب من جديد.

وشدد “خيري” على أن الوطن سيبقى شوكة في حلق كل من سعى لخرابه، وآملاً بعودة سورية أفضل من ذي قبل بجهود قيادتها وأبنائها.

شاهد أيضاً

بهدف العمل على موضوع المسارات التعليمية للطلاب بعد مرحلة التعليم الأساسي اجتماع في مديرية تربية طرطوس

شام تايمز – متابعة عقد اجتماع في مديرية تربية طرطوس من قبل معاون مدير مركز …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +