“صباغ” للصناعات الكيميائية لـ “شام تايمز”: نسعى لافتتاح أسواق جديدة من خلال المعرض

شام تايمز – نوار أمون

تشارك شركة صباغ للصناعات الكيميائية “تاتش”، في معرض “كيم إكسبو” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 1 وحتى 4 نيسان الجاري.

وخلال حديثه عن طبيعة مشاركة الشركة في المعرض، أوضح مدير التسويق في الشركة “فادي الدبس” لـ “شام تايمز” أن الشركة تقدم منتجات متنوعة للعناية بالبشرة، كالصابون السائل ومنتجات العناية بالشعر، بالإضافة لمعقمات الأيدي.

وأكد “الدبس” أن هدف المشاركة بالمعرض، هو التعرف على الشركات التي تقدم المواد الأولية وخطوط الإنتاج، بالإضافة إلى إمكانية فتح أسواق جديدة من خلال المعرض، مبيناً أن هناك تعاون مع بعض الشركات العربية.
ويهدف معرض “كيم إكسبو” المنظم من قبل مجموعة “مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات الكيماوية، سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية، ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق

شاهد أيضاً

“أدونيس” التجارية لـ “شام تايمز”: المعرض فرصة للترويج لمنتجاتنا الجديدة

شام تايمز – نوار أمون تشارك شركة أدونيس التجارية “بلاتينوم” للمنظفات، في معرض “كيم إكسبو” …