الشريط الإخباري

“ستاند آب أكاديمي” يقدم “ماذا لو؟!” في قصر العظم

شام تايمز – محمد سالم – جود دقماق

أقيمت، أمس الثلاثاء، على مسرح قصر العظم بدمشق فعالية “talk show” بعنوان “ماذا لو؟!”، بقيادة الاستشاري والمدرب الدولي ومؤسس مسرح “ستاند آب أكاديمي” التنموي، أسامة ساطع، وتخلل الفعالية عرض غنائي وعروض فنون شعبية لفرقة “المهرة” بقيادة، ماهر حمامي، والتي تقدمها مديرية المسارح والموسيقا برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة، لبانة مشوّح.

وأكد “ساطع” لـ “شام تايمز” أن “ستاند آب أكاديمي” بدورته السابعة هو لقاء تنموي وتحفيزي يقدم جرعة أمل إيجابية للناس، وخاصة في ظل الظروف التي تعيشها البلاد، مشيراً إلى أهمية وجود لقاءات تحفيزية لنقل التجارب الإيجابية ومحاولة بث الأمل ما أمكن.

وأشار “ساطع” إلى أن فعالية “ماذا لو” تتحدث عن تحويل المستحيلات في حياة الناس إلى واقع وذلك من خلال الإرادة والتصميم، والابتعاد عن التفكير بالأشياء الماضية السلبية والتي بدورها تؤثر على الحاضر والمستقبل سلباً.

وقال “ساطع”: “دائماً خلال الفعاليات ندخل فقرات ترفيهية وغنائية لتساهم في الترفيه على الناس”.

ونوّه “ساطع” أن “ستاند آب أكاديمي” التنموي هو مسرح اجتماعي تنموي، ويتم خلاله التفاعل مع الجمهور، وينقل عبر صفحات ووسائل إعلامية مختلفة حتى تعم الفائدة.

وبدوره، أكد مدير فرقة المهرة، ماهر حمامي، أهمية المسرح في التفاعل مع الجمهور، واعتبره منبراً لإيصال الرسائل الفكرية إلى المتلقي بأسلوب حضاري وفني راقي.

يذكر أن مشروع “ستاند أب أكاديمي” هو أول مسرح Talk show تفاعلي مع جمهور الحضور، يحكي تنمية بشرية وسلوكية راقية بأسلوب ممتع وشيق، ويتطرق المشروع في كل فعالية من فعالياته لمعالجة ظاهرة مجتمعية أو سلوكية من السلوكيات السلبية المنتشرة في مجتمعنا، حيث يهدف بالنهاية إلى تحفيز الجمهور والمتابعين إلى صناعة التغيير الإيجابي بغية التخلص من هذه الآفات السلوكية التي تهدم قيم المجتمع وتمنع تطوره وارتقائه.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …