الفنانة “نادين تحسين بيك” تكشف عن تعرضها لصدمة كبيرة

شام تايمز – متابعة

كشفت الفنانة السورية “نادين تحسين بيك” عن تعرضها لصدمة كبيرة في حياتها قبل أقل من عامين، إذ تعرضت للخذلان من شخص قريب لها، دون الكشف عن هويته، وفقاً لموقع “فوشيا”.

وأوضحت “تحسين بيك”، التي حلَّت ضيفة في برنامج “كتاب الشهرة” تعرضها لصدمة عاطفية في حياتها، أدى إلى إصابتها بالاكتئاب، الذي نتج عنه نقص في مناعتها، لدرجة أنها لجأت إلى أدوية الاكتئاب لعلاج حالتها.

وأكدت “تحسين بيك” أن معاناتها بدت واضحة في أثناء مشاركتها في مسلسل “مربى العز”، إذ فقدت القدرة على التمثيل وتجسيد دورها باحترافية، ورغم محاولاتها في إعادة تصوير مشاهدها، إلَّا أنها لم تكن راضية عن أدائها.

وأشارت “تحسين بيك” إلى أن رغم محاولتها الاعتذار عن عمل “مربى العز”، إلَّا أنها لقيت دعماً كبيراً من المخرجة “رشا شربتجي” التي رفضت طلبها ودعمتها، إذ اعتبرت نفسها كأخت لها وليس مخرجة.

وعن سبب عدم تعاونها مع المخرجة السورية “شربتجي” لـ 11 عاماً ثم عودتهما إلى العمل معاً في مسلسلات لقيت نجاحاً كبيراً، لفتت “تحسين بيك” إلى أن لا خلاف بينهما، بل على العكس باتت علاقتهما أقوى خلال السنوات الأخيرة وتحديداً بعد تعاونهما معاً في مسلسل “حارة القبة”.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …