الشريط الإخباري

المدرسة الباكستانية الدولية راعية لفعالية “talk show” بعنوان “ماذا لو؟!”

شام تايمز – محمد سالم

تشارك المدرسة الباكستانية الدولية برعاية فعالية “talk show” للاستشاري والمدرب الدولي، أسامة ساطع، مؤسس مسرح “ستاند آب أكاديمي” التنموي، بعنوان “ماذا لو؟!”، والتي تقدمها مديرية المسارح والموسيقا برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة، لبانة مشوّح.

وتُقدّم “ماذا لو؟!” بمشاركة فرقة المهرة للفنون الشعبية بقيادة، ماهر حمامي، في قصر العظم بدمشق، الثلاثاء 19/9/2023، عند الساعة السابعة والنصف مساءً، والدعوة شخصية.

وتأسست المدرسة الباكستانية الدولية في دمشق عام 1984 وهي تشمل مختلف المراحل التعليمية، بدءاً من الروضة وانتهاء بالمرحلة الثانوية، والدراسة فيها باللغة الإنكليزية، وهي متاحة للطلاب السوريين ونظرائهم الباكستانيين ومختلف أبناء الجاليات العربية والأجنبية المقيمين في دمشق.

يُذكر أن مشروع “ستاند أب أكاديمي” هو أول مسرح Talk show تفاعلي مع جمهور الحضور، يحكي تنمية بشرية وسلوكية راقية بأسلوب ممتع وشيق، ويتطرق المشروع في كل فعالية من فعالياته لمعالجة ظاهرة مجتمعية أو سلوكية من السلوكيات السلبية المنتشرة في مجتمعنا، حيث يهدف بالنهاية إلى تحفيز الجمهور والمتابعين إلى صناعة التغيير الإيجابي بغية التخلص من هذه الأفات السلوكية التي تهدم قيم المجتمع وتمنع تطوره وارتقائه.

 

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …