“باسم ياخور” يرد على انتقادات تصريحاته حول الدراما اللبنانية

شام تايمز- متابعة

أثار الفنان “باسم ياخور” الجدل بعد تصريحاته عن مشكلة الدراما اللبنانية، وغياب واقع الشعب اللبناني عنها، وكان من أبرز المعلقين الفنانة اللبنانيّة “رندة كعدي”، التي لم تؤيد تصريحاته حيث قالت: “لا يمكنه أن يقول أين اللبناني في الدراما اللبنانية”، وفقاً لموقع “فوشيا”.

وأكد “ياخور” أنه لم يُسئ بتصريحه للدراما اللبنانية أو الممثلين اللبنانيّن، قائلاً: ” أنا تحدثت العكس، وقلت أتمنى أن أرى الحالة المجتمعية والحياتية اللبنانية، ويسعدني أن تُقدَّم في الدراما اللبنانية، وفي حال أن السيدة رندة فهمت كلامي بطريقة لا تُشبه ما قصدته فهذه ليست مشكلتي بل مشكلتها هي”.

وأشار “ياخور” إلى أن تصريحه، كان واضحاً، وقصد فيه ضرورة تكريس وجود المجتمع اللبناني الحقيقي بكل مدنه ضمن الدراما اللبنانيّة، مضيفاً: “هذا أفضل من تقديم دراما تُشبه دراما الأكشن الأمريكي مصورة هنا في لبنان، هذا كان قصدي، لذا أين المشكلة في هذا الموضوع”.

ولفت “ياخور” إلى أن ما قاله كان بمثابة ملحوظة من أجل تقديم الأفضل، متابعاً: “لأن هناك إمكانات جيدة جداً، والممثل اللبناني ممثل جيد، والممثلة اللبنانية ممثلة ممتازة”، مؤكداً أن ما قاله ليس له أي علاقة بجدل الأفضلية بين الممثل اللبناني والممثل السوري، ويجب ألا يربط أحد بين الموضوعين.

شاهد أيضاً

الريال يتمسك بضم الفرنسي “ليني يورو”

شام تايمز – متابعة  يصرُّ ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب “ليني …