مدير عام شبكة شام تايمز “زياد الموح”: الحفل الخيري الذي نظّمه النادي الدبلوماسي يعكس صورة المجتمع المتكاتف

شام تايمز – محمد سالم

تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة واقتراب عيد الأم، نظّم النادي الدبلوماسي السوري حفلاً خيرياً لسيدات الأعمال بحضور رئيسة وأعضاء وزوجات سفراء وقناصل فخرية ودبلوماسيات وسيدات أعمال، وذلك في فندق الفورسيزن “أم شريف” بالعاصمة دمشق.

هنّأ “زياد الموح” مدير عام شبكة “شام تايمز” الإعلامية النساء السوريات بيوم المرأة العالمي، مؤكداً أن الحفل الخيري الذي نظّمه النادي الدبلوماسي في سورية يعكس صورة عن التكافل الاجتماعي والتعاطف.

وقال “الموح”: “بمناسبة هذا اليوم المميز دعوني أحتفي بالمرأة التي تمثّل الأم والزوجة والابنة والأخت والزميلة والصديقة، هن روح المجتمع وشريكات رفعتنا وعزنا”، موجهاً التحية لكل امرأة تعي جوهر أنوثتها وتدعم أسرتها.

وعبّر “الموح” عن إعجابه بالتنظيم اللافت الذي حظي به الحفل، شاكراً الرئيسة الفخرية للنادي الدبلوماسي “شكرية المقداد”، والسيدة “آية بن شعبان” رئيس النادي، على تقديم الدعم الدائم للنادي والإشراف على كافة فعالياته، معرباً عن سعادته بشراكة “شام تايمز” مع السفارة الليبية في سورية وتواجدها معها في جميع النشاطات.

وتتناول شبكة “شام تايمز” منذ تأسيسها عام 2007م أهم الأخبار الفنية والسياسية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية محلياً ودولياً.

وتهتم “شام تايمز” بالرعاية والتغطية الإعلامية للنشاطات والفعاليات في المجالات كافة داخل سورية وخارجها.

تم التبرع بريع هذا الحفل لدعم العديد من السيدات اللواتي يعملن في مشاريع تسهم في تمكين المرأة، وللمشاريع الصغيرة الخاصة بالسيدات المعيلات لأسرهم.

كما تم خلال الحفل تكريم مجموعة من السيدات الناجحات المميزات في مجالهن بدايةً من عقيلة وزير الخارجية والمغتربين في سورية الرئيسة الفخرية للنادي الدبلوماسي في سورية “شكرية المقداد”، إلى جانب رموز من السيدات الدبلوماسيات الناجحات، ومجموعة من سيدات الثقافة والفن والمجتمع اللواتي قدمن مسيرة حافلة بالإنجازات.

وبدأ النادي الدبلوماسي بسورية، نشاطه منذ أكثر من ثلاثين عاماً، تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، حيث يضم أعضاء من السلك الدبلوماسي، من زوجات السفراء والقائمين بالأعمال المعتمدين لدى الجمهورية العربية السورية، أو أعضاء المنظّمات الدولية وزوجات القناصل الفخرية، والرئيس الفخري للنادي الدبلوماسي عقيلة وزير الخارجية السيدة “شكرية مقداد”، كما يرأس النادي الحالي عقيلة السفير الليبي السيدة “آية بن شعبان”.

الرعاية الإعلامية للبرانش الخيري 2024، شبكة “شام تايمز” الإعلامية، وبالتعاون مع السفارة الليبية في سورية.

شاهد أيضاً

بإسم الرئيس الأسد والسيدة الأولى .. محافظ حلب يعزي بوفاة الكاتب والمؤرخ الدكتور محمد قجة عن عمر يناهز 85 عاماً

شام تايمز – متابعة بإسم السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد ، قدم …