احتفالاً بيوم المرأة العالمي.. “حليمة الأنصاري” مكرّمة في الحفل الخيري المقام من قبل النادي الدبلوماسي في سورية 

شام تايمز – خاص

كُرّمت عقيلة سفير مملكة البحرين السيدة “حليمة الأنصاري” في الحفل الخيري الذي نظّمه النادي الدبلوماسي في سورية لسيدات الأعمال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة واقتراب عيد الأم، وذلك تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، وبحضور رئيسة وأعضاء وزوجات سفراء وقناصل فخرية ودبلوماسيات وسيدات أعمال، في فندق الفورسيزن “أم شريف” بالعاصمة دمشق.

يذكر أن “الأنصاري” تركت بصمة ناجحة من خلال ترأسها للنادي الدبلوماسي في سورية، من سنة 2003 لغاية 2008 على التوالي.

تم التبرع بريع هذا الحفل لدعم العديد من السيدات اللواتي يعملن في مشاريع تسهم في تمكين المرأة، وللمشاريع الصغيرة الخاصة بالسيدات المعيلات لأسرهم.

كما تم خلال الحفل تكريم مجموعة من السيدات الناجحات المميزات في مجالهن بدايةً من عقيلة وزير الخارجية والمغتربين في سورية الرئيسة الفخرية للنادي الدبلوماسي في سورية “شكرية المقداد”، إلى جانب رموز من السيدات الدبلوماسيات الناجحات، ومجموعة من سيدات الثقافة والفن والمجتمع اللواتي قدمن مسيرة حافلة بالإنجازات.

وبدأ النادي الدبلوماسي بسورية، نشاطه منذ أكثر من ثلاثين عاماً، تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، حيث يضم أعضاء من السلك الدبلوماسي، من زوجات السفراء والقائمين بالأعمال المعتمدين لدى الجمهورية العربية السورية، أو أعضاء المنظّمات الدولية وزوجات القناصل الفخرية، والرئيس الفخري للنادي الدبلوماسي عقيلة وزير الخارجية السيدة “شكرية مقداد”، كما يرأس النادي الحالي عقيلة السفير الليبي السيدة “آية بن شعبان”.

الرعاية الإعلامية للبرانش الخيري 2024، شبكة “شام تايمز” الإعلامية، وبالتعاون مع السفارة الليبية في سورية.

شاهد أيضاً

“المقداد” يبحث مع نظيره الليبي العلاقات بين البلدين وسبل إعادة تفعيلها

شام تايمز – متابعة بحث وزير الخارجية والمغتربين  الدكتور “فيصل المقداد” مع الطاهر “سالم الباعور” …