الحفل الخيري المُقام من قبل النادي الدبلوماسي في سورية يحظى بحضوراً لافتاً 

شام تايمز – خاص

تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة واقتراب عيد الأم، نظّم النادي الدبلوماسي في سورية حفلاً خيرياً لسيدات الأعمال، حيث حظي الحفل بحضور لافت ضم رئيسة وأعضاء وزوجات سفراء وقناصل فخرية ودبلوماسيات وسيدات أعمال، وذلك في فندق الفورسيزن “أم شريف” بالعاصمة دمشق.

تم التبرع بريع هذا الحفل لدعم العديد من السيدات اللواتي يعملن في مشاريع تسهم في تمكين المرأة، وللمشاريع الصغيرة الخاصة بالسيدات المعيلات لأسرهم.

كما تم خلال الحفل تكريم مجموعة من السيدات الناجحات المميزات في مجالهن بدايةً من عقيلة وزير الخارجية والمغتربين في سورية الرئيسة الفخرية للنادي الدبلوماسي في سورية “شكرية المقداد”، إلى جانب رموز من السيدات الدبلوماسيات الناجحات، ومجموعة من سيدات الثقافة والفن والمجتمع اللواتي قدمن مسيرة حافلة بالإنجازات.

وبدأ النادي الدبلوماسي بسورية، نشاطه منذ أكثر من ثلاثين عاماً، تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، حيث يضم أعضاء من السلك الدبلوماسي، من زوجات السفراء والقائمين بالأعمال المعتمدين لدى الجمهورية العربية السورية، أو أعضاء المنظّمات الدولية وزوجات القناصل الفخرية، والرئيس الفخري للنادي الدبلوماسي عقيلة وزير الخارجية السيدة “شكرية مقداد”، كما يرأس النادي الحالي عقيلة السفير الليبي السيدة “آية بن شعبان”.

الرعاية الإعلامية للبرانش الخيري 2024، شبكة “شام تايمز” الإعلامية، وبالتعاون مع السفارة الليبية في سورية.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …