ضبط ورشة تمتهن تزوير أرقام هياكل المركبات في دير الزور

شام تايمز – متابعة

ضبط فرع الأمن الجنائي في دير الزور ورشة تمتهن تزوير أرقام هياكل المركبات، وألقى القبض على مجموعة أشخاص متورطين بعمليات التزوير.

وبيّنت وزارة الداخلية عبر قناتها على “تلغرام” أن الفرع المذكور وردته معلومات حول قيام أحد الأشخاص بتزوير أرقام هياكل المركبات ضمن ورشته المعدة لإصلاح المركبات في حي الصناعة، لافتةً إلى أنه بعد تقصي المعلومات والمراقبة ألقى الفرع القبض على المشتبه به بالجـرم المشهود حيث شوهدت مركبتين بالورشة مجهولتي المصدر كان المذكور يزوّر ويمسح أرقام الهياكل عنهما ووضع أرقام هياكل جديدة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم ضبط مجموعة أدوات يستخدمها بالتزوير، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تزوير أرقام هياكل المركبات والمحركات لقاء المنفعة المادية بالتعاون مع المدعو “زياد . خ”، الذي يؤمن بدوره مركبات مجهولة المصدر ويغيّر أرقامها بقصد تملكها، وأُلقي القبض عليه وتبين أنه يوجد بحقه العديد من إذاعات البحث وأحكام قضائية بجـرائم النصـب والاحتيـال.

كما تم توقيف صاحب الورشة المدعو “معين . ق”، وولديه الحدثين “صخر وصدام” وعدد من الأشخاص الذين قاموا بتغيير أرقام مركباتهم، وتم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم جميعاً ليتم تقديمهم إلى القضاء المختص، بحسب ما ذكرته الوزارة.

شاهد أيضاً

الريال يتمسك بضم الفرنسي “ليني يورو”

شام تايمز – متابعة  يصرُّ ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب “ليني …