“ليلة نانسي زعبلاوي”.. حفل غنائي ساحر في أوبرا دمشق

شام تايمز – متابعة

أحيت الفنانة، نانسي زعبلاوي، حفلاً غنائياً ضخماً في دار أوبرا دمشق، الخميس الماضي، وسط حضور جماهيري وإعلامي لافت.

وحمل الحفل عنوان “ليلة نانسي زعبلاوي”، وباعتبار أن هذه الليلة تحمل اسمها، فحرصت على أن تكون مشابهة لها بكل تفاصيلها، وفق بيان صحفي.

وأوضح البيان أن نانسي  بدأت الحفل ببرومو عن مشوارها وشغفها في الفن، وإصرارها على الاستمرار رغم كل ما مرت به، مفتتحة إياه بأغنية “مارح ازعل ع شي” لماجدة الرومي، كما أدت عدة أغاني من أرشيفها الخاص مثل “أنت وبس وأنا مستحيل وفي بقلبي شخص والمحطة 40”.

كما أدّت “نانسي زعبلاوي” الملقبة بـ “صوت الشام” أغنية “خدني يا حبيبي” لفيروز، و”الحبيب” لنجوى كرم، و”الدلعونة” لنوال الزغبي، و”أنا عارفة” لوردة، و”عهد الله” لملحم بركات، و”دقة قلبك” لكارول صقر، كما وجهت تحية لروح الموسيقار “سهيل عرفة” من خلال أغنية “يا طيرة طيري”.

ووجهت “نانسي” رسالة شكر لدولة الإمارات قيادة وشعباً، لدعمها والكبير الذي قدمته لسورية في فترة الزلزال وما نجم عنه، من خلال تأديتها أغنية “أنا مادري عن الناس” للفنانة أحلام، مختتمة الحفل بالأغنية الوطنية “قلعة أمجاد العرب” كتحية منها لبلدها.

وأشار البيان إلى أن “نانسي” استضافت في ليلتها كلاً من الموهبتين الشابتين “غنى بو حمدان وجيني غربي”، وأدت كل منهما أغنيتين من إنتاج مبادرة الموسيقا “حياة” اللتين تعتبرا جزءاً منها.

واستمرت “نانسي” بالغناء على مسرح دار الأوبرا لمدة ساعتين ونصف برفقة أوركيسترا بقيادة المايسترو “كمال سكيكر”، وكان الحفل برعاية مرئية من تلفزيون “ltv” وذهبية من سيريتيل.

وتألقت “نانسي” خلال حفلها بثلاث إطلالات من توقيع المصمم “فريد أبو دراع”، واهتم بشعرها “محمد علي”، واهتم بمكياجها “رامي قبطي”.

شاهد أيضاً

الريال يتمسك بضم الفرنسي “ليني يورو”

شام تايمز – متابعة  يصرُّ ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب “ليني …