الشاعر اللواء “محمد حسن العلي” خلال تكريمه في افتتاح مسرح مدرسة “الشمس”: المدرسة الافتراضية صرح علمي يجب أن يكون قدوة

شام تايمز – فرح غزلان

عبّر الشاعر اللواء “محمد حسن العلي” لـ “شام تايمز” عن سعادته بالتواجد وتكريمه ضمن حفل افتتاح مسرح مدرسة “الشمس” الخاصة، واصفاً هذا المكان بالصرح العلمي الذي يجب أن يكون قدوة يحتذى بها في كل المحافظات السورية، مؤكداً أن هذا التكريم إضافة مهمة له ضمن مسيرته وحياته الأدبية والشخصية.

وبيّن “العلي” أن افتتاح هذا الصرح هو دليل على الإنسان الوطني الذي يؤمن ببلده ويؤمن بأهمية بناء الإنسان وضرورة بناءه بالشكل الصحيح، لتعود سورية كما كانت عليه وأفضل، مشيراً إلى أهمية أن يعمل كل شخص من الموقع الذي هو فيه لأن هذا البلد بحاجة الجميع.

ووجّه “العلي” الشكر للقائمين على هذا المدرسة، خاصةً فيما يتعلق بموضوع المدرسة الافتراضية، معبراً عن إعجابه بهذا الإنجاز العلمي.

وافتُتحت مدرسة “الشمس” الخاصة ومدرسة “الشمس” الافتراضية، مؤخراً، مسرح المدرسة الاحترافي المجهز بكامل المعدات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية، على أرض المدرسة في منطقة “قنوات” بمحافظة السويداء.

وتتفرد مدرسة “الشمس” الافتراضية في سورية، أنها الوحيدة التي أنهت المناهج بشكل كامل افتراضياً من خلال “التعليم عن بعد” بتقنيات المدرسة التي كانت تستخدمها سابقاً، إضافةً إلى كادر تدريسي محترف يجيد التدريس الافتراضي.

وتغطي مدرستي “الشمس” الافتراضية و”الشمس” النموذجية الخاصة، من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، ويتولى رئاسة مجلس إدارتها الأستاذ “سلمان الشاعر”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الجو ربيعي دافئ والحرارة أعلى من معدلاتها

شام تايمز – متابعة يطرأ ارتفاع ملموس على درجات لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 …