مستشار وزير الثقافة “ثائر زين الدين” خلال تكريمه في افتتاح مسرح مدرسة “الشمس”: المدرسة الافتراضية على مستوى عالي وعالمي

شام تايمز – فرح غزلان

أكد الدكتور “ثائر زين الدين” مستشار وزير الثقافة لـ “شام تايمز” عقب تكريمه من قبل إدارة مدرسة الشمس الخاصة بمناسبة حفل افتتاح مسرح المدرسة، أن مدرسة “الشمس” الخاصة هي مدرسة على مستوى عالي من جميع النواحي من جهة الكادر التعليمي والتجهيزات ووسائل التعليم المختلفة بمختلف الصفوف.

وبيّن “زين الدين” أن مثل هذه المدارس تعد رديفاً لأشكال التعليم الأخرى الموجودة في بلادنا، لاسيما التعليم الحكومي وكل ما يمكن أن يسهم في العملية التعليمية، منوهاً أن هذا الأمر يغني العملية التعليمية.

وافتتحت مدرسة “الشمس” الخاصة ومدرسة “الشمس” الافتراضية، مؤخراً، مسرح المدرسة الاحترافي المجهز بكامل المعدات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية، على أرض المدرسة في منطقة “قنوات” بمحافظة السويداء.

وتتفرد مدرسة “الشمس” الافتراضية في سورية، أنها الوحيدة التي أنهت المناهج بشكل كامل افتراضياً من خلال “التعليم عن بعد” بتقنيات المدرسة التي كانت تستخدمها سابقاً، إضافةً إلى كادر تدريسي محترف يجيد التدريس الافتراضي.

وتغطي مدرستي “الشمس” الافتراضية و”الشمس” النموذجية الخاصة، من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، ويتولى رئاسة مجلس إدارتها الأستاذ “سلمان الشاعر”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …