“نانسي زعبلاوي” في ذكرى رحيل “ميادة بسيليس”: رحلت جسداً لكن روحها وصوتها دائماً معنا

شام تايمز- علياء خلف

برعاية الدكتورة “لبانة مشوح” وزيرة الثقافة وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل المطربة الكبيرة “ميادة بسيليس”، أقامت دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق الخميس 17 آذار حفلاً فنياً قدمته الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو “عدنان فتح الله” وبمشاركة الفنانات” ليندا بيطار، نانسي زعبلاوي، شهد برمدا، سناء بركات” وبلمسة خاصة من زوج الفنانة الراحلة الموسيقار “سمير كويفاتي”.

وعلى هامش الحفل وفي حديث خاص لـ “شام تايمز” أكدت الفنانة “نانسي زعبلاوي” على أهمية مشاركتها في هذا الحفل لافتةً إلى أنها تضيف لها الكثير على صعيد فني وشخصي.

وقالت “زعبلاوي”: أن هذه المشاركة سأتذكرها بمسيرتي دائماً لأن الراحلة “بسيليس” تركتنا جسداً لكن روحها وصوتها دائماً معنا.

وتابعت “زعبلاوي”: في حفل اليوم المشاعر مختلطة بين زعل وفرح، وحاولنا بقدر الإمكان أن نجسد “ميادة بسيليس” بأروحنا مع أن ذلك صعب.

ووجهت “زعبلاوي” التعزية لأهل وعائلة الراحلة وجمهورها الذي يحبها بصدق، وختمت حديثها بكلمة لروح الرحلة قائلة: “الله يرحم اللي راحو اللي ما بقى يجي متلن”.

وجاء الحفل بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل صاحبة الصوت الملائكي الفنانة القديرة “ميادة بسيليس” والتي رحلت عن عالمنا في 17 آذار الماضي جراء إصابتها بمرض عضال عانت منه لعدة سنوات.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“وائل كفوري” يستعد لإطلاق جديده

شام تايمز – متابعة انتهى الفنان اللبناني “وائل كفوري” من تصوير أغنيته الجديدة مع المخرج …