شركة “TELSA M.A.T”: “ساس إكسبو 2022” خطوة نحو نمط جديد من أمن المعلومات

شام تايمز – رغد دالي

أكد المهندس “ربيع نصر” مسؤول أمن المعلومات في شركة “TELSA M.A.T” أن إقامة معرض “ساس إكسبو 2022” في هذا الوقت تكمن أننا في سورية اليوم متوجهين نحو نمط جديد من أمن المعلومات والرقابة عليها، لذلك من المهم أن تحمي نفسك داخلياً وخارجياً.

وقال “نصر”: “نخبر عملاءنا أن المهم أن تحمي شركتك من الداخل، والخطر الأكبر هو الـ user، فنحن نحميه من الداخل والخارج”.

وأضاف “نصر”: “هذه السنة توفر لنا تمويل أكبر وأصبح بالإمكان أن نأخذ مشاريع أكبر أهمها وأفضلها 40net، وكانت مشاركتنا في هذا المعرض للإعلان عن هذا المنتج”.

وفيما يتعلق بالإقبال على المعرض، أوضح “نصر” أن الإقبال كان أكبر من المتوقع، وتفاجأنا أن هناك عملاء مهتمة، وشركات مهتمة بهذه الأمور وهذا دليل على الوعي وتوسع اليوم في سورية ثقافة الأمن.

وعن خدمات الشركة قال”نصر”: “الشركة تتولى أغلب الخدمات البرمجية والشبكية ونغطيها بكافة أشكالها، لكن في المعرض نغطي موضوع الأمن، وهذه السنة أخذنا وكالة حصرية للمنتج الأول عالمياً “40net”، وهناك تكنولوجيا خاصة عملنا عليها حتى يعمل هذا المنتج في البلد، و40net عالمي وغني عن التعريف وهو لحماية الشركة داخلياً وخارجياً”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الإسكان تخصص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن البديل في محافظة دمشق

شام تايمز – متابعة أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم تخصيص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع …