“فريق المتميز للتسويق” الشريك الإعلاني: “ساس إكسبو 2022” صلة وصل بين التجار والشركات

شام تايمز – غزل ابراهيم

أكدت “ريتا النصر” نائب المدير العام لشركة “فريق المتميز للتسويق” أن الشركة تعتبر الدليل الأول في سورية، والمفتاحية الأولى على غوغل، وتقدم مجموعة أدلة تابعة لجهات ووزارت مختلفة.

ولفتت “النصر” إلى أن الشركة صلة وصل بين الصناعيين والتجار داخل سورية وخارجها، وعن طريقها عمل الكثير من الصناعيين على استيراد وتصدير العديد من السلع والمنتجات.
وبيّنت “النصر” أن مشاركتهم في المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022”، تفتح المجال أمام الشركة للتعرف على الشركات الأخرى، ولتكون صلة الوصل بين التجار والشركات خارج المعرض مع الشركات المشاركة فيه.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …