مجموعات شبابية تعمل لإضعاف الاقتصاد الأمريكي بالترويج للمقاطعة

شام تايمز – هزار سليمان

أنشأت مجموعات شبابية في عدد من دول العالم، عام 2019 حركة ثقافية تهدف إلى اتخاذ مواقف أخلاقية، والسعي لكشف الوجه الحقيقي للولايات المتحدة الأمريكية أمام الشعوب في جميع أنحاء العالم.

وتطمح الحركة إلى التوسّع في أكثر من دولة لمواجهة السياسات الأمريكية الاقتصادية التي تسعى إلى الهيمنة على الشّعوب ومقدّراتها والتحكّم في الأسواق الداخلية والإقليمية وفرض نمط الحياة الأمريكية عليها.

المسؤولة الإدارية في الموقع الالكتروني الخاص بالحركة في سورية “مروة الربيع” أكدت في حديثها لـ “شام تايمز” أن أهم أهداف الحركة إضعاف الاقتصاد الأمريكي بالعمل على تقليص الصادرات والخدمات الأمريكية إلى العالم والتقليل من استخدام الدولار في العمليات التجارية كافة.

وأضافت “الربيع” أنه يتم العمل على خلق وعي شعبي لدى شعوب العالم عامة والشعب السوري خاصة بثقافة المقاطعة بصفتها موقفاً إنسانياً أخلاقياً أكثر من كونها موقفاً سياسياً وتنميتها تدريجياً لتكون أداة ضغط ضد الهيمنة والجرائم الأمريكية، ودعم الليرة السورية ومنتجاتنا الوطنية وتشجيع كل يد عاملة على إنتاج الأفضل في جميع المجالات.

ولفتت “الربيع” إلى أنه يتم الترويج للمقاطعة عبر إقامة ندوات وورشات حوارية مع فئات مختلفة، بالإضافة إلى التنسيق مع وسائل الاعلام من تلفزيونات وإذاعات لزرع فكر المقاطعة.

وأشارت إلى أنه يتم إعداد تقارير صوتية ومقالات تتعلق بالمنتجات الأمريكية وسياسات أمريكا الهمجية ونشرها على الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

وصول 160 طناً من المساعدات الروسية إلى سورية

شام تايمز – متابعة وصلت طائرة مساعدات مقدّمة من روسيا الاتحادية إلى مطار دمشق الدولي، …