مراكز الانتخابات الرئاسيّة في حمص تتحوّل لساحات احتفال

شام تايمز – هبه الحوراني

توافدَ آلاف الناخبين للمشاركة بالانتخابات الرئاسية، الأربعاء، وكانَ من بين المُشاركين جرحى الحرب والكِبار بالسن للإدلاء بأصواتهم لمرشحهم الذي يُمثلهم، وفتحت المراكز الانتخابيّة أبوابها لاستقبال الجميع في المدارس وجامعة البعث وفي جميع الأحياء.

وتحوّلَ مركز غرفة تجارة حمص لساحة احتفال بسبب الهتافات لسوريّة التي انتصرت على الإرهاب، وبالتواصل مع نائب رئيس الغرفة “حليم الأخرس أكد لـ “شام تايمز” أنّ الإقبال كانَ كبيراً للمشاركة بالانتخابات من كافة الشّرائح والأعمار، واستمرت الغرفة باستقبال المواطنين حتى انتهت العمليّة الانتخابية.

بدوره، المهندس “ماهر ديب” في مجلس مدينة حمص أكد أنّ عمليّة الانتخابات تمّت بسهولة ولم يتم تسجيل أي خطأ، حيُث فُتحت الصناديق منذ السابعة صباحاً مع الغناء احتفالاً بالنصر و الانتخابات الدّيمقراطيّة.

وقالَ الناخب “أبو محمد” الذي يبلغ عمره 72 عاماً.. إن “الانتخاب حق وواجب وانتصار لسورية التي سوفَ تختار القائد القادر على الصمود مستقبلاً في وجه أي مؤامرة”.

وعبّر الجريح “مُلّهم” عن سعادته برفع علامة النّصر، قائلاً.. “رغم جميع المؤامرات استطاعَت سورية الخروج من رحم المعاناة، دمّ الشهداء لم يذهب سُدى”.

يذكر أنه تم إغلاق صناديق الاقتراع في الساعة 12 ليلاً لتتم بعدها عملية فرز الأصوات، وكانت المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، الأربعاء، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

“الاقتصاد” تحدد أصناف الأقمشة المصنرة المصنعة محلياً

شام تايمز – متابعة أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية التعليمات المتعلقة بتحديد أصناف الأقمشة المُصنرة …