فاتح سلمان: لم أغادر سورية يوماً.. وطلال مارديني “استبعدني”

شام تايمز – متابعة
حل الفنان فاتح سلمان ضيفاً على برنامج “نورت سمانا” الذي يعرض على قناة “سما”مع الفنان معن عبد الحق والإعلامية حسناء سالم.

وخلال اللقاء تحدث سلمان عن بدايايته الفنية مؤكداً أن موهبته هي الأساس ولكن الحالة الأكاديمية مهمة جداً لصقل الموهبة .

وعن أهم أدواره التي قدمها قال سلمان: بأن دور “باسل” في مسلسل “فتت لعبت” من أهم الأدوار التي قدمها وقربه للناس كثيراُ .

ولفت فاتح إلى أن الخذلان الأكبر الذي تعرض له في حياته هو الصراع الذي حصل على الأرض السورية حتى وإن كان هذا الحديث لايعجب البعض، ورغم أنه فلسطيني لكن أمه سورية فهو يعتبر نفسه سوري جداً، مشيراُ إلى أنه لم يغادر سورية حتى هذه اللحظة.

وأكد فاتح أن مسلسل” شارع شيكاغو” من أحب الأعمال إلى قلبه، موضحاً بأنه من أهم الأعمال التي طرحت رغم كل الانتقادات التي وجهت للعمل .

وعن الجزء الأخير من “أيام الدراسة” الذي تم تصوير في أبو ظبي والذي حمل عنوان “أحلى أيام” قال سلمان : بأنه كان هناك نوع من الاستبعاد له، كما أن هناك نوع من الغدر المهني في الموضوع، موضحاً بأن ذلك يعود لمخرج العمل، موجهاً اللوم بشكل أكبر للكاتب وصاحب المشروع “طلال مارديني” موكداً بأن طلال هو من استقدم جميع الفنانين لمشروع “أحلى أيام”.

وعن سؤاله عن عدم مشاركته في الدراما المشتركة بين سلمان إن لم تكن لديك علاقات قوية مع شركات الانتاج العربية أو لعرابين القائمين على المشروع فسيكون من الصعب المشاركة بتلك الأعمال، وخاصة أن الفنانين خارج سورية هم الأحق بأن يشاركوا بالدراما المشتركة .

كما تحدث فاتح خلال فقرة صراحة ضمن البرنامج عن مشاركة أبناء الفنانين في الأعمال الدرامية المهمة في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي ، حيث أكد بأنهم يستحقون هذه الفرص لأنهم خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، مشيراً إلى أن الفنان إذا كان موهوباً سيثبت نفسه بالتأكيد.

يشار إلى أن الفنان سلمان يشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي بالعديد من الأعمال منها: “الكندوش”، “باب الحارة11، بلإضافة لمشاركته في “خريف العشاق” .

شاهد أيضاً

لصوص يحرمون منازل “سلحب” من الكهرباء

شام تايمز – متابعة كشف المدير العام لشركة كهرباء حماة “أحمد اليوسف”، عن سرقة نحو …