استهداف رتل للاحتلال التركي بعبوة ناسفة في “الباب”

شام تايمز – متابعة
أصيب عدد من جنود الاحتلال التركي ومرتزقته، الجمعة، بانفجار عبوة ناسفة أثناء مرور رتلاً لهم بالقرب من معسكر إرهابيي ما يسمى “أحرار الشرقية” التابعين للنظام التركي على طريق الراعي في منطقة “الباب” بريف حلب، ما تسبب أيضاً في إعطاب آليتهم.

وفرضت قوات الاحتلال التركي طوقاً أمنياً حول مكان الانفجار وأطلقوا الرصاص بشكل عشوائي لترهيب وإبعاد المدنيين الذين توجهوا إلى مكان الانفجار، وفقاً لوكالة “سانا”.

ويواصل الاحتلال التركي ومرتزقته ممارساتهم الوحشية بحق أهالي مدينة الحسكة من خلال حرمان المدينة من مياه الشرب من محطة “علوك” لليوم السادس عشر على التوالي، في ظل اشتداد الحرارة واستهلاك كامل المخازن المائية.

وتكرّرت حادثة استهداف قوات النظام التركي خلال شهر نيسان الجاري، عندما قتل 12 جندي من قوات الاحتلال التركي جراء انفجارات وقعت ما بين قرية “الريحانية” و”مزرعة الرياض بريف “رأس العين” في الحسكة.

وتشهد المناطق التي تنتشر قوات الاحتلال التركي ومرتزقته في ريف الحسكة، تفجيرات واقتتالاً فيما بينها على خلفية اقتسام النفوذ في المناطق التي تسيطر عليها، وسبق وأن شهدت مدينة الباب عدة انفجارات بسيارات ودراجات مفخخة خلال الأشهر السابقة.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …