“أجنحة الشام للطيران” الراعي الاستراتيجي لفعالية معرض “سورية أم الكل”

شام تايمز – متابعة

أعلنت “أجنحة الشام للطيران” رعايتها الاستراتيجية لفعالية معرض “سورية أم الكل”، والذي يقيمه مشروع “أرتيزانا سورية” في فندق “أفاميا الشام” في محافظة حماة، وبالتعاون مع “الأمانة السورية للتنمية” واتحاد غرف السياحة السورية وبرعاية المهندس “محمد طارق كريشاتي” محافظ حماة، وذلك يومي السبت والأحد 3- 4 نيسان 2021.

وأكدت أنه  من خلال رؤيا ورسالة “أجنحة الشام للطيران” تجاه المجتمع الذي تنتمي إليه، ولأن الحروف اليدوية والصناعات التقليدية هي نبض ثقافة الشعوب وروح حضارتها، ولأن سورية كانت ولاتزال وستبقى مهد الحضارات الخالدة دائماً وأبداً، بادرت الشركة في دعم فكرة مشروع “أرتيزانا سورية”، والذي يهدف لتشجيع مشاريع الحرف والصناعات المنزلية للمرأة السورية.

وتأتي مشاركة “أجنحة الشام للطيران” كشريك استراتيجي لهذه الفعالية إيماناً منها بالمرأة السورية ومقدراتها، وما تحاول هؤلاء السيدات تقديمه من أعمال و منتجات ومصنوعات يدوية وحرفية متنوعة، تساهم في خلق فرص عمل تغنيهم عن الحاجة والعوز.

هذا وقد قامت “أجنحة الشام للطيران” بتكريم هؤلاء السيدات، و من ضمنهم عدد من أمهات الشهداء مُكرِسةً بهذا التكريم قناعاتها أن سورية ستبقى أم الكل.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …