رجل يطلب من زوجته أمر مستحيل.. والسبب قرض!

شام تايمز – متابعة

في محاولة للتخلص من أعباء القرض الذي حصل عليه باسمها، أجبر رجل في ولاية أوتار براديش الهندية زوجته على الانتحار، حيث وجهت المرأة شكوى واتهام إلى الشرطة التي بدأت التحقيق في الأمر، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وتزوجت الضحية عام 2022، وتعرضت بعد زواجها لإهانات مستمرة من الزوج وعائلته بسبب المهر، وعلى الرغم من عدم قدرتها على تلبية مطالبهم، إلا أنها كانت تعرضت للإيذاء الجسدي يومياً، بحسب الشكوى المقدمة من قبلها، وواجهت خلال فترة حملها ألواناً من الإذلال وسوء المعاملة حيث حرمها أهل زوجها من التغذية السليمة والرعاية الطبية عندما علموا أنها حامل بطفلة.

ولم يتوقف الزوج وأهله عند الحد بل رفضوا نقلها إلى المستشفى عندما أحست بآلام المخاض، ما أدى إلى وفاة الجنين بسبب تسمم الرحم، وبعد أن فقدت طفلتها، لجأت الضحية إلى منزل والدتها، إلا أنها أقنعتها بالرجوع إلى بيتها بعد اعتذار زوجها، وبعد عودتها، كشف لها الزوج أنه حصل على قرض كبير باسمها طالباً منها التخلص من حياتها، وهددها قائلاً إنها إذا ماتت فسوف يُعفى من القرض.

واستمر المتهم في إهانة زوجته لفظياً وجسدياً في محالة لإجبارها على الانتحار لإسقاط القرض، وسجلت الشرطة قضية ضد تسعة أشخاص، من ضمنهم الزوج.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …