لليوم الـ 138.. شهداء وجرحى جراء عدوان الاحتلال المتواصل على غزة

شام تايمز – متابعة

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، جراء مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في اليوم الـ 138 من عدوانه المتواصل على قطاع غزة المنكوب.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمدينتي “رفح” و”خان يونس” جنوب القطاع، حيث قصف منزلاً في حي “الجنينة” شرق “رفح”، ما أدى إلى استشهاد 8 جلهم أطفال، إضافة إلى استشهاد 6 وإصابة آخرين جراء قصف دبابات الاحتلال النازحين في منطقة “المواصي” في “خان يونس”، لترتفع حصيلة الشهداء في المدينة خلال الـ 24 ساعة إلى 26 شهيداً.

كما ارتفع عدد الشهداء في مخيم “النصيرات” ومدينة “دير البلح” وسط القطاع إلى 34 شهيداً خلال الساعات الماضية، فضلاً عن استشهاد العشرات وإصابة آخرين في حي “الزيتون” جنوب شرق مدينة غزة جراء غارات طيران الاحتلال المتواصلة على منازل الفلسطينيين.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن غالبية الشهداء والجرحى ما زالوا تحت ركام المنازل ويتعذر على طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم، بسبب القصف المكثف من طيران ودبابات الاحتلال.

وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 138 على قطاع غزة إلى 29195 شهيداً و69170 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …