شركة “الدرة” العالمية تفتتح جناحها في اليوم الأول من معرض الخليج للأغذية “جلفود” بدبي

شام تايمز – متابعة

انطلقت فعاليات معرض الخليج للأغذية “جلفود”، اليوم الاثنين، في دبي، وأعلنت شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية افتتاح جناحها في اليوم الأول من المعرض، الذي يعتبر الحدث الأبرز في مركز دبي التجاري العالمي، الذي يجمع ألمع العقول والخبراء في صناعة الأغذية من جميع أنحاء الكرة الأرضية.

وتخطت مشاركة شركة “الدرة” هذا العام الحدود لتشمل تعاوناً متميزاً مع وكلاء وموردين من الطراز الرفيع، الذين يعززون المجموعة المتنوعة بمنتجات ذات جودة استثنائية، ويسلطون الضوء على النجاح المشترك والجهود المبذولة لتحقيق الأهداف المشتركة.

وافتتحت شركة “الدرة” جناحها بحضور رئيس مجلس الإدارة “عدنان النن”، بالإضافة إلى حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، ولم يكن الافتتاح مجرد بداية لمشاركة “الدرة” بالمعرض بل كان تأكيداً على التزام الشركة بالابتكار والسعي نحو التميز، كما كانت مشاركة الوكلاء والموردين دليلاً قاطعاً على أهمية التعاون والعمل الجماعي في قطاع الأغذية.

وجذب جناح “الدرة” اهتمام الزوار من مختلف بقاع العالم، وكان مسرحاً لعرض منتجاتها المبتكرة التي تلبي أعلى معايير الجودة والسلامة، بفضل الشراكات المتينة مع بعض من أفضل الموردين عالمياً.

ووصلت منتجات شركة “الدرة” إلى أكثر من سبعين دولة حول العالم، ووصل عدد منتجات الشركة إلى 400 منتج غذائي ينافس الماركات العالمية وبأيادٍ وطنية، وتفتخر الشركة بوجود العديد من منتجاتها بجودة عالمية ومميزة في العديد من دول العالم.

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …