القبض على 14 شخص لتعاطي وترويج المواد المخدرة في حلب

شام تايمز – متابعة

ألقى قسم شرطة الأنصاري بحلب القبض على أربعة عشر شخصاً، لإقدامهم على تعاطي وترويج المواد المخـدرة.

وبيّنت وزارة الداخلية عبر قناتها على “تلغرام” أنه نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية بحلب في ملاحقة مروجي المواد المخـدرة ومتعاطيها، تمكّن القسم المذكور من القبض على 14 شخص من بينهم امرأة، لإقدامهم على تعاطي وترويج مادة الحشيش المخـدر وحبوب الكبتاغون والدوائية المخـدرة.

ولفتت الوزارة إلى أنه تم ضبط ممنوعات بحوزتهم، وهي: 1.100 كيلو ومئة غرام من مادة الحشيش المخـدر، 800 حبة كبتاغون مخـدرة، 170 حبة دوائية مخـدرة، أربع قنـابل حـربية ومسـدس ومبلغ 350 دولار أمريكي مزيف.

وأوضحت الوزارة أنه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بتعاطي وترويج المواد المخـدرة، كما اعترف شخصان منهم بترويج الدولار الأمريكي المزيف، واعترف أيضاً شخص آخر منهم بإقدامه على السكـر العلني واختلاق مشكلة مع دورية من قسم شرطة الأنصاري والتهـجم عليها، قاصداً توقيفَه ليتمكن من الوصول إلى بعض المقبوض عليهم وتضليل التحقيق حول مصدرهم للمواد المخـدرة.

وبتدقيق أوضاع المقبوض عليهم تبين وجود عدة طلبات بحق البعض منهم بجـرائم مختلفة منها “مصدر للمواد المخـدرة – سرقة”، وتم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً، وفقاً للوزارة.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …