القبض على 3 من سارقي المركبات بدمشق

شام تايمز – متابعة

ألقى قسم شرطة الميدان في دمشق القبض على ثلاثة أشخاص اثنين منهم امتهنا سرقة محتويات المركبات المركونة والثالث مطلوب بعدة إذاعات بحث مختلفة، حسب ما نشرته وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

وأكدت الوزارة أن قسم الميدان تمكن من إلقاء القبض على المدعوَين “ليث ، ع” و”أغيد ، ع” وذلك أثناء محاولتهما سرقة محتويات إحدى المركبات المركونة في محلة جسر الميدان، حيث عثر بحوزتهما على عدد من المفاتيح المطابقة وعدد من أدوات الفك والخلع.

وأوضحت الوزارة بأن المجرمَين اعترفا بإقدامهما على ترصد المركبات المُعدة لتوزيع البضائع بالجملة ومغافلة سائقيها وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وبضائع، كما اعترفا بسرقة محتويات أكثر من 35 مركبة مركونة في محلة الميدان، بواسطة مفتاح مطابق أو بالكسر والخلع، وبتخبئة المسروقات لبيعها لاحقاً بالاشتراك مع أشخاص آخرين جاري البحث عنهم، إلا أنه تم حجز الدراجة النارية المستخدمة، واسترداد بعض المسروقات وتسليمها لأصحابها.

وفي سياق آخر، ألقت دوريات القسم المذكور القبض على المدعو “محمد ، أ” بعد نصب الكمين اللازم له والمطلوب بعدة إذاعات بحث مختلفة، وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه وأنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة، كما اتُخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …