22 ميدالية متنوعة لنادي العربي في بطولة الجمهورية برياضة السور القتالية

شام تايمز – متابعة

حقق نادي العربي 22 ميدالية متنوعة خلال مشاركته ببطولة الجمهورية برياضة السور القتالية التي استضافتها مدينة تشرين الرياضية في دمشق مؤخراً.

وتوزعت الميداليات المحققة بواقع 6 ذهبيات بالقتال الحر بواسطة “يحيى نصر و كمي الأسعد وعدي وكريم بلان وصقر وضرغام رستم” وميدالية ذهبية بمنافسات المهارات عبر “عدي بلان”، و6 فضيات بالقتال الحر عن طريق “عماد حرب هنيدي ويارا زريفة وكرم مزهر وقصي الأسعد وحكم أبو زيد وزين زريفة” وفضية بالمهارات للاعب “كمي الأسعد”.

كما نال نادي العربي 8 ميداليات برونزية عن طريق كل من “تيم الغوطاني وفجر زين” بالقتال الحر و”كريم بلان وتيم الغوطاني” بمنافسات المجموعات و”كريم بلان وقصي الأسعد و تيم الغوطاني وكرم مزهر” بمنافسات المهارات.

وفي نهاية منافسات البطولة حل نادي العربي أولاً بترتيب منافسات القتال وثانياً بالترتيب العام للأندية المشاركة من خمس محافظات.

ولفت مدرب رياضة السور بنادي العربي “فراس بلان” إلى أن النتائج التي حققها النادي والتي جاءت بعد منافسات قوية تعكس المستوى الفني الجيد للاعبيه وتتماشى مع الجهود المبذولة للعمل الذي بدأ بنشر وتوسيع قاعدة ممارسة هذه اللعبة فيه قبل ثلاث سنوات، وفقاً لوكالة “سانا”.

وتعد رياضة السور واحدة من رياضات الفنون القتالية وتصنف تحت عنوان رياضة الدفاع عن النفس وتتطلب اللياقة العالية والخفة في أداء الحركات والقوة وغيرها، ولها مسابقاتها المختلفة وهي القتال الحر والمجموعات والمهارات.

شاهد أيضاً

السويداء.. إلقاء القبض على عدد من متزعمي “داعش”

شام تايمز – متابعة ضبطت الجهات المختصة مستودعاً كبيراً للذخيرة في بادية السويداء، كان يستخدمه …