منصور: المجتمع الدولي خذل الشعب الفلسطيني

شام تايمز – متابعة

أكد “رياض منصور” مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة، أن المجتمع الدولي القائم على القانون الدولي خذل الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة الجماعية في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أن 2.3 مليون فلسطيني يواجهون الموت بشكل يومي.

وقال “منصور” خلال جلسة نقاش للجمعية العامة للأمم المتحدة حول تقرير محكمة العدل الدولية: إن “الجمعية العامة تجتمع اليوم والشعب الفلسطيني في غزة يتعرض للقصف والحصار واعتداء غير إنساني وإجرامي تشنه إسرائيل ضده، ما أدى إلى استشهاد عائلات بأكملها”.

ولفت “منصور” إلى أنه لم يشهد أي مكان في العالم فقدان عدد هائل من العائلات والأطفال والصحفيين وعمال الإغاثة التابعين للأمم المتحدة في مثل هذه الفترة القصيرة، في حين يواصل الاحتلال ارتكابه للمجازر في ظل إفلاته الكامل من العقاب، وفق وكالة “وفا” الفلسطينية.

وأضاف “منصور”: “ليس هناك ما يبرر جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وهو يكافح من أجل بقائه، بما في ذلك 2.3 مليون فلسطيني يواجهون الموت بشكل يومي”.

ودعا “منصور” المجتمع الدولي إلى رفض المعايير المزدوجة بتعامله مع القضية الفلسطينية، وتنفيذ قراراته والتزاماته الدولية ووقف العدوان الإسرائيلي وإنهاء احتلاله للأراضي الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …