الجو خريفي حار والحرارة أعلى من معدلاتها

شام تايمز – متابعة

تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي في طبقات الجو كافة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية، اليوم الأربعاء، أن يكون الجو خريفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

وفي الليل يكون الجو مائلاً للبرودة وخاصة على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة صباحاً في المناطق الغربية، ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الوسطى والشمالية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتبقى درجات الحرارة، غداً الخميس، أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، ويستمر الجو خريفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء والليل مع احتمال ضعيف لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المنطقة الساحلية ليلاً، ويكون سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية ومائلاً للبرودة ليلاً على المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة صباحاً في المناطق الغربية، ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الوسطى والشمالية.

شاهد أيضاً

إلقاء القبض على 3 إرهابيين من قبل القوات العراقية 

شام تايمز- متابعة  ألقت القوات العراقية ،اليوم الأربعاء، القبض على ثلاثة إرهابيين في محافظات بغداد …