رحلة “باولا رالف” لتغيير العالم وتحطيم الأرقام القياسية

شام تايمز – متابعة

ستغطي رحلة “باولا رالف” المحتملة مسافة تبلغ “19800 كيلومتر”، انطلاقاً من “كيب تاون” في جنوب أفريقيا إلى “نوردكاب” في النرويج، خلال 100 يوم أو أقل على الدراجة، وفقاً لمصادر.

وترغب “رالف”، التي نشأت في “ويلز” وجنوب أفريقيا، في تحطيم الأرقام القياسية العالمية وإعادة تعريف حدود القدرة البشرية على التحمل، لتصبح أول امرأة تقود دراجة لمسافة “19800 كيلومتراً”، بمعدل “200 كيلومتر” يومياً لإكمال المسار.

وما يميز رحلة “رالف” أنها لا تنتهي عند انتهاء المجهود البدني، بل تستمر في مهمتها لتغيير حياة الأطفال في المجتمعات المحرومة، حيث ستركز على التعليم وركوب الدراجات كوسيلة لتمكين الشباب وإلهامهم لتحقيق أهدافهم الكبيرة.

وتطمح “رالف” إلى إحداث تأثير دائم يستمر بعد انتهاء الرحلة، لذا تخطط لإنشاء مؤسسة “المستقبل الجديد” في دبي، بغرض دعم الشباب المحرومين من خلال التعليم والمغامرة وركوب الدراجات، وتقديم الفرص للشباب كي يصبحوا مساهمين إيجابيين في مجتمعاتهم.

وتؤكد “رالف” على أهمية تحدي النفس وتجاوز القيود لتحقيق العظمة، وتحمل رسالة قوية مفادها أن بوسع أي شخص تحقيق إنجازات رائعة، إذا كان لديه الإصرار والإرادة الصلبة.

يشار إلى أن الرحلة تبدأ في شباط 2024.

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …