وقفة في طوباس تنديداً بجرائم الاحتلال بحق أهالي قطاع غزة والأسرى في معتقلاته

شام تايمز – متابعة

شارك مئات الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، في وقفة بمدينة طوباس في الضفة الغربية تنديداً بمجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة المحاصر وبجرائمه بحق الأسرى في معتقلاته.

وذكرت وكالة “وفا” أن المشاركين في الوقفة التي دعت لها هيئة شؤون الأسرى والمحررين والقوى الوطنية الفلسطينية رفعوا صور عدد من شهداء مجازر الاحتلال وصور الأسرى، ولافتات تندد بجرائم الاحتلال وتطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقفها.

وقال القائم بأعمال محافظة طوباس أحمد أسعد: “خلال اليومين الماضيين قتلت قوات الاحتلال الأسيرين عمر حمزة وعرفات حمدان في سياسة جديدة لسلطات الاحتلال باغتيال الأسرى”، محملاً المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية مسؤولية ما يجري من جرائم بحق الأسرى وبحق الفلسطينيين في الضفة الغربية وحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة المحاصر، ومطالباً إياه بالوقوف عند مسؤولياته لإيقاف مجازر الاحتلال وجرائمه.

بدوره أشار أمين سر حركة فتح في طوباس “محمود صوافطة” إلى أن جرائم الاحتلال تطول جميع الفلسطينيين، كبيرهم وصغيرهم في الضفة الغربية وقطاع غزة والأراضي المحتلة عام 1948، ومن هم محتجزون في معتقلاته، مشدداً على أنه مهما بلغت غطرسة الاحتلال ومهما حاولت قواته وطائراته ودباباته قتل الفلسطينيين فلن يفلح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي سيواصل النضال حتى التحرير ودحر الاحتلال.

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …