“أجنحة الشام” الراعي الرسمي لنادي الفتوة الرياضي والاجتماعي

شام تايمز – راما مروان النصار – جود دقماق

أقيم حفل رعاية شركة أجنحة الشام للطيران لنادي الفتوة الرياضي والاجتماعي، اليوم الثلاثاء، في مقر الشركة بدمشق.

عبّر رجل الأعمال “أنور شموط” رئيس مجلس إدارة شركة “أجنحة الشام” عن سعادته برعاية الشركة لنادي الفتوة الرياضي والاجتماعي، خصوصاً أن نادي الفتوة يعتبر من بين النوادي العريقة في سورية، ولا سيما أنه بطل الدوري في الموسم السابق.

وأوضح “شموط” أنه انطلاقاً من مسؤولية “أجنحة الشام” الاجتماعية تم رعاية نادي الفتوة الاجتماعي، مبيناً أنه سيتم تقديم كل المساعدات لأهالي محافظة دير الزور.

أكد رئيس نادي الفتوة الرياضي “مدلول العزيز” لـ “شام تايمز”، أن أجنحة الشام سباقة في دعم أي نادي يمثل سورية في الخارج، ورعايتها للنادي  لها أهمية كبيرة.

وقال “العزيز”: إن “رعاية أجنحة الشام تعطينا دعم ومساعدة كبيرة بسبب وجود نفقات كبيرة بمشاركات النادي الخارجية”.

واختتم “العزيز” حديثه بالشكر لأجنحة الشام باسم نادي الفتوة الرياضي والاجتماعي.

بدوره، وصف رئيس نادي الفتوة الاجتماعي “مازن العاني” مبادرة رعاية أجنحة الشام لنادي “بالحقيقية والجميلة”، مشيراً إلى أنها راعية للنادي في الاستحقاق الآسيوي والدوري المحلي لهذا العام.

وأوضح “العاني” أن أجنحة الشام سيكون الراعي لنادي الفتوة الاجتماعي ضمن رعايته للنادي الرياضي، قائلاً: إن “الدعم الاجتماعي سوف يتقدم لأهالي دير الزور، وشكراً لأجنحة الشام على كل ما قدموه”.

يذكر أن نادي “الفتوة” توج هذا العام بلقب الدوري السوري لكرة القدم بعد 33 عاماً من الغياب، حاصداً اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتُسيّر “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية من دمشق وبالعكس وإلى أكثر من 15 وجهة عربية ودولية، حيث تعمل الشركة جاهدةً كي توفر لمسافريها تجربة طيران أمنة ومريحة وذلك من خلال تطبيقها لأعلى معايير السلامة والأمان المعمول بها دولياً، إضافةً لحزمة من الخدمات المتميزة تُقدمها الشركة على متن كافة رحلاتها.

شاهد أيضاً

“بعد إنزالها من شرفة منزلها” رجال إطفاء حلب ينقذون طالبة من امتحان مهدد

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي في قصة فريدة حدثت، صباح اليوم، تُظهر …