“بعد إنزالها من شرفة منزلها” رجال إطفاء حلب ينقذون طالبة من امتحان مهدد

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

في قصة فريدة حدثت، صباح اليوم، تُظهر إنسانية وبطولة رجال الإطفاء، حيث تمكنت مجموعة من عناصر فوج إطفاء مدينة حلب من مساعدة طالبة على تقديم امتحانها بعد إنزالها من شرفة منزلها في الطابق الرابع.

وفي تفاصيل الحادثة، مساء أمس الثلاثاء، خرج والد الطالبة مع زوجته ليفسحا المجال أمام ابنتهما لمراجعة دروسها قبل دخول امتحان المادة الأخيرة في الشهادة الإعدادية. وعند عودتهما، واجه الزوجان مشكلة في فتح باب منزلهما، وهو قفل خزنة متطور لباب موصد سميك ومدعم.

وباءت جميع محاولات الوالدين بفتح الباب بالفشل، حتى الاستعانة بخبراء أقفال ونجارين. قضى الوالدان ليلتهما في السيارة تحت المنزل، بينما شعرت ابنتهما بالقلق من عدم قدرتها على الوصول إلى الامتحان.

في صباح اليوم، اهتدت الوالدة لفكرة الاستغاثة بفوج إطفاء حلب، وبالفعل، توجه طاقم الإطفاء مع الذراع الآلية إلى مكان الواقعة، وتم فتح سلم الذراع الآلية للطابق الرابع عبر الشرفة وصولاً للغرفة، وتم إنزال الطالبة بوساطة سلة الذراع الآلية لتتمكن من تقديم امتحانها بسلام.

وأكد الإطفائي “فؤاد الأتاسي” أن فوج الإطفاء يتدخل في جميع العمليات الإنسانية حتى لو لم يكن هناك حادث حريق، حيث وصف هذا العمل بأنه إحدى مهامهم الكثيرة التي يقومون بها حباً وكرامة.

مرة جديدة تُظهر هذه القصة مدى إنسانية رجال الإطفاء وتفانيهم في مساعدة الناس، حتى في الأمور غير المتعلقة بالحرائق، حيث ساهم تدخلهم السريع في إنقاذ طالبة من موقف صعب، مكنها من تقديم امتحانها وتحقيق حلمها.

شاهد أيضاً

الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 3 مجازر خلال الـ 24 الساعة الماضية

شام تايمز – متابعة أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ …