الشريط الإخباري

لبنان.. المقاومة تستهدف مواقع عدة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة

استهدفت المقاومة اللبنانية بشكل مكثف، اليوم الثلاثاء، مواقع العدو الإسرائيلي على الحدود اللبنانية وفي الداخل الفلسطيني المحتل.

وقالت المقاومة في سلسلة بيانات لها: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة‌‏‌‏‌‌‌، وفي إطار الرد على الاغتيال ‏الذي نفذه العدو الصهيوني في بلدة جويا وإصابة مدنيين، تم قصف مقر وحدة المراقبة ‏الجوية وإدارة العمليات الجوية على الاتجاه الشمالي في قاعدة ميرون التابعة للعدو الإسرائيلي بعشرات صواريخ الكاتيوشا وقذائف ‏المدفعية”.

كما استهدفت المقاومة العدو الإسرائيلي في المقر الاحتياطي ‏للفيلق الشمالي في قاعدة تمركز احتياط فرقة “الجليل” ومخازنها في مستوطنة “عميعاد” بعشرات صواريخ الكاتيوشا، إضافة إلى استهداف مصنع “بلاسان” للصناعات العسكرية المتخصصة في تدريع وحماية الآليات والمركبات لصالح قوات العدو الإسرائيلي في ‏مستوطنة “سعسع” بالأسلحة الموجهة، وحققت إصابات مباشرة.

‏واستهدفت المقاومة مقر قيادة الفيلق ‏الشمالي للعدو الإسرائيلي في قاعدة “عين زيتيم” وموقعي “الراهب” و “راميا” بقذائف المدفعية، كما استهدفت بالأسلحة الصاروخية العدو في موقعي “السماقة” و “رويسة القرن” في تلال “كفر شوبا” ‏ومزارع “شبعا” اللبنانية المحتلة.

واستهدفت المقاومة ثكنة “زرعيت” ‏بقذائف المدفعية، محققة إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو الإسرائيلي.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …