رئيس تحرير شبكة “شام تايمز”: نتشرف بالتعاون والشراكة الاستراتيجية الإعلامية مع مؤسسة “صناع الريادة”

شام تايمز – جود دقماق

أكدت الإعلامية مارلين علي، رئيس تحرير شبكة “شام تايمز” الإعلامية والشريك الاستراتيجي الإعلامي لمؤسسة صناع الريادة أن الشبكة لها الشرف الكبير بالتواجد والتعاون والشراكة الاستراتيجية الإعلامية مع مؤسسة “صناع الريادة”.

وقالت “علي” خلال حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”: أن مؤسسة “صناع الريادة” استطاعت أن تحقق نجاحات عديدة وتحديداً خلال الفترة الماضية، من خلال فعاليات متنوعة تسهم في تراكم خبرات عملية لأصحاب الأفكار الذكية وكل من يمتلك فكرة أو مشروع يسهم في تحقيق إنجاز على مختلف الأصعدة.

وأوضحت “علي” أن “شام تايمز” استطاعت أن تصل إلى الأنشطة والفعاليات داخل سورية وخارجها، انطلاقاً من مسؤولية الإعلام ووظيفته في المجتمع.

وأضافت “علي”: نبارك للفائزين في المراتب الثلاثة بالمسابقة، ونتمنى التوفيق والنجاح للأشخاص الذين شاركوا فيها على اعتبار أنها تقدم خبرة كبيرة لهم.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، الاثنين 21 آب، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …