مدير عام شركة “بيك لينك”: أفكار الشباب في مسابقة التطبيقات الذكية “خارج الصندوق”

شام تايمز – راما مروان النصار

أكد “أحمد عواد” مدير عام شركة “بيك لينك” الراعي التكنولوجي لـ “مسابقة التطبيقات الذكية” أن أهم أهداف المسابقات الداعمة للشباب هي الوقوف معهم واستثمار مشاريعهم من أجل تخفيف هجرتهم خارج البلاد.

وخلال حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، أكد “عواد” لـ “شام تايمز” وجود تخبط بالسوق بسبب تشابه المنتجات في مجال التطبيقات، مشيراً إلى أن أفكار الشباب في مسابقة التطبيقات الذكية فريدة وغير موجودة “خارج الصندوق”، متوقعاً أن يكون لهؤلاء الشباب في المستقبل الحصة الأكبر في السوق بمجالاتهم.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، الاثنين 21 آب، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …